NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خواطر يومياتي في نسوانجي "ماهذا الأسم الغريب"

• يالهوي هي وصلت لكده
التفاعلات: الأستااذ
الظاهر عندك حق😂
انتي بتشككي ف كلامي 😂😂
انتي تاخدي مني ومتراجعيش ورايا 😂😂
أنا دارس بره وجوا 😂😂

• بيضحكني
التفاعلات: LADY MONA
انتي بتشككي ف كلامي 😂😂
انتي تاخدي مني ومتراجعيش ورايا 😂😂
أنا دارس بره وجوا 😂😂
طيب خلاص خلاص عندك حق 😂😂

• بيضحكني
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الأن و قبل لحظات صادفتني صدفة ذكرتني بشيء مهم
وهو من أكون أنا؟... ماذا أفعل هنا ؟

هذا التساؤل الذي قد يبدو بسيط المظهر.. قد يتسبب في جعلي اذهب في مغامرة طويلة جدا ..ولكنني علي أي حال مستعدة لكي أغامر بالذهاب غوصًا في أعماق ذاكرتي فقط لأتذكر..نعم لأتذكر تلك اللحظة الأولى..تلك الصدفة.

_نسوانجي؟ ما هذا الأسم الغريب أتذكر أنني قومت بالبحث عن قصة ..هاا أنه منتدي ترفيهي.. إذن لابد أنه منتدي للقصص ولكن ما قصة ذلك الأسم ؟

نعم تلك الكلمات هي كل ما كانت تجول في خاطري في ذلك الحين ذهابا و ايابا... بدافع ذلك الفضول الذي لم يُهزم قط ..وفي تلك المعركة نعم كما توقعت عزيزي لقد فاز فيها فضولي.

_"هههههه "

أعتذر عن ذلك التصرف المحرج قليلا .. فلقد تذكرت حالي في تلك الأيام..وانا معتزلة العالم الخارجي حتي الطعام والشراب كانوا شيء ثانوي في ذلك الوقت.

محتلةً أريكتي ،، ممسكةً هاتفي بأحكام،،أتفاعل مع تلك الشخصيات الوهمية .. مهلاً فهي لم تكن وهمية في ذلك الوقت فهي قامت باحتلال عالمي الخاص

هذا كان حالي في هذه القلعة ذات الجدران الصفراء و الارض البيضاء ..لم تكن بيضاء تمامًا فهي تميل للسمنى

_مرت الايام وانا علي نفس الحال وهاا قد غالبني النعاس قليلا أخيرًا ..الساعة قاربت علي السادسة والنصف...ههااامم لأبد أن أنام قليلا وانهي قراءة تلك القصة غدا.

ولكن للاسف يا عزيزي تلك البلهاء لم تكن تعلم حينها ماذا كان ينتظرها
"الليلة المشؤومة"
انا دخلت هنا بنفس الطريقة بس لازلت مستغرب نفسي هنا عكسك لقيتي نفسك هنا

• حبيته
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا دخلت هنا بنفس الطريقة بس لازلت مستغرب نفسي هنا عكسك لقيتي نفسك هنا
الظروف والمواقف ساعدوني ممكن لسه ماقبلتش

الظروف والمواقف ساعدوني ممكن لسه ماقبلتش
ممكن فعلا بس عموما انتي شخصيتك تخلي اي حد يحب يعرفك وفعلا من الناس الي بتعمل روح في المكان ودي حاجه فعلا جميله فيكي

• حبيته
ممكن فعلا بس عموما انتي شخصيتك تخلي اي حد يحب يعرفك وفعلا من الناس الي بتعمل روح في المكان ودي حاجه فعلا جميله فيكي
تسلملي دي شهادة اعتز بيها جدا
وانت كمان من اكتر الشخصيات احتراما ولطفا اللي قابلتها في حياتي

• حبيته
التفاعلات: Dr.Ah
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء

هذا التساؤل الذي قد يبدو بسيط المظهر.. قد يتسبب في جعلي اذهب في مغامرة طويلة جدا ..ولكنني علي أي حال مستعدة لكي أغامر بالذهاب غوصًا في أعماق ذاكرتي فقط لأتذكر..نعم لأتذكر تلك اللحظة الأولى..تلك الصدفة.

_نسوانجي؟ ما هذا الأسم الغريب أتذكر أنني قومت بالبحث عن قصة ..هاا أنه منتدي ترفيهي.. إذن لابد أنه منتدي للقصص ولكن ما قصة ذلك الأسم ؟

نعم تلك الكلمات هي كل ما كانت تجول في خاطري في ذلك الحين ذهابا و ايابا... بدافع ذلك الفضول الذي لم يُهزم قط ..وفي تلك المعركة نعم كما توقعت عزيزي لقد فاز فيها فضولي.

_"هههههه "

أعتذر عن ذلك التصرف المحرج قليلا .. فلقد تذكرت حالي في تلك الأيام..وانا معتزلة العالم الخارجي حتي الطعام والشراب كانوا شيء ثانوي في ذلك الوقت.

محتلةً أريكتي ،، ممسكةً هاتفي بأحكام،،أتفاعل مع تلك الشخصيات الوهمية .. مهلاً فهي لم تكن وهمية في ذلك الوقت فهي قامت باحتلال عالمي الخاص

هذا كان حالي في هذه القلعة ذات الجدران الصفراء و الارض البيضاء ..لم تكن بيضاء تمامًا فهي تميل للسمنى

_مرت الايام وانا علي نفس الحال وهاا قد غالبني النعاس قليلا أخيرًا ..الساعة قاربت علي السادسة والنصف...ههااامم لأبد أن أنام قليلا وانهي قراءة تلك القصة غدا.

"الليلة المشؤومة"
شابوه

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ناقد بناء و LADY MONA
تسلملي 🌷
ده كده كده أقل حاجه عندي احتمال الجزء التاني النهاردة 😂
ي واد ي واثق من نفسك
منتظر

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ناقد بناء و LADY MONA
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الأستااذ و ناقد بناء

_"هههههه "

"الليلة المشؤومة"
حقاً، كانت ليلة مشؤومة 😐

• محزن

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%